shbabbanisuif
مرحبا بكم فى منتدى شباب بنى سويف

]

انت غير مشترك/ه فى المنتدى نرجو منكم الاشتراك و مشاركتكم لنا بموضوعاتكم القيمه

مع تحيات ادراة المنتدى

shbabbanisuif

 
الرئيسيةمرحبا فى منتدىس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول.
egypt welcome to free dom

شاطر | 
 

 موقف دياب القانوني سليم ولا مشاكل مع جمعية المؤلفين والملحنين!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
banota $ sha2ya
مشرفة عااام
مشرفة عااام
avatar

عدد المساهمات : 2231
نقاط العضو : 2666
تاريخ التسجيل : 09/07/2010
العمر : 23
الموقع : والله مانا عارفه تقريبا الدور الرابع

مُساهمةموضوع: موقف دياب القانوني سليم ولا مشاكل مع جمعية المؤلفين والملحنين!    الأحد أغسطس 01, 2010 1:44 pm

كثرالحديث والجدل حول موضوع موبايل عمرودياب الجديد الذى نزل الى الأسواق أخيرا ويحمل أول حرفين من اسمه "ع"و"د"على الجزء الأخيرمن جسم الموبايل، وتشترك ثلاث شركات فى انتاجه "نوكيا وراية واتصالات"..
خاصة بعد إنقلاب القائمين على جمعية المؤلفين والملحنين المصريين على عمرودياب بحجة انه لم يحصل على أذن كتابي من الجمعية أو الموافقة على مشروع كهذا يفيد قيامه بالاتفاق مع الشركات الثلاث بعمل مشروع الموبايل الذى يحمل اسمه، مما أدى الى أن يقوم هاني مهنى والقائمين على جمعية المؤلفين والملحنين فى مصر بإصدار بيان تابع للجمعية يسجلون فيه إعتراضهم على موبايل عمرودياب الجديد لأن شركة نوكيا لم تحصل على تصريح الجمعية بإصدارهذا المحمول، وكان يجب قبل الاقدام على مثل هذا الفعل ضمان حقوق المؤلفين والملحنين لأن هذا التصرف قد يضع الشركة تحت المسائلة القانونية اذا لم تتم تسوية الأمر.. ورداً على ماسبق أكد الدكتور حسام لطفي "محامي عمرودياب- ومستشار جمعية المؤلفين والملحنين في الوقت نفسه" بأنه لم يتكلم معه أحد من الجمعية بخصوص موضوع موبايل "عمرودياب"نهائياً،وأكد حسام لطفي أن موقف عمرو القانوني سليم بنسبة مائة في المائة ، وعلى حد علمه جيداً بمجريات الامور أن الشركة المصنعة للموبايل أرسلت خطاباً لجمعية المؤلفين والملحنين لتدفع المستحقات المالية للجمعية بخصوص هذا الأمر، أي أن الموضوع مابين الشركة وجمعية المؤلفين والملحنين وليس لعمرو علاقة به على الاطلاق ..
وأضاف قائلا: المحمول الجديد الخاص بالنجم عمرودياب يشمل بعض المقتطفات الموسيقية ، وصور خاصة من حياته .. أما بالنسبة الى الأغاني، فالجهاز مزود بخاصية الدخول على الانترنت وسماع الأغاني الخاصة بالفنان عمرودياب.. بمعنى أنه لاتوجد أغاني محملة على الجهاز ولذلك لاتوجد أدنى مشكلة. ..
ومن الجدير بالذكر أيضا أن عمرودياب أحيا حفله الساهرالكبير يوم الجمعة الماضية في قرية
مراسى بالساحل الشمالي بدلاً من بورتو مارينا حيث إعتاد تقديم حفله السنوى خلال السنوات السابقة.
كما أن دياب يتابع حالياً ردود الأفعال حول أول أغانيه "المنفردة" الجديدة التي تحمل عنوان"اصلها بتفرق"من كلمات الشاعر مجدى النجار، والحان عمرودياب، وتوزيع عادل حقي، والتي تم طرحها أخيراً في "مينى ألبوم" بثلاث توزيعات مختلفة، ومن المقرر أن يصورها قريباً جداً بعد أن يستقر على الفكرة حيث أنه يفاضل حاليا بين أكثرمن فكرة جديدة.. بالاضافة الى عمله على اختيار باقي أغاني البومه القادم الذي من المقرر أن ينزل به الى الأسواق في مطلع العام الجديد 2011
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
موقف دياب القانوني سليم ولا مشاكل مع جمعية المؤلفين والملحنين!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
shbabbanisuif :: (**منتدى النجووم**) ::  رابطة محبى عمرو دياب-
انتقل الى: