shbabbanisuif
مرحبا بكم فى منتدى شباب بنى سويف

]

انت غير مشترك/ه فى المنتدى نرجو منكم الاشتراك و مشاركتكم لنا بموضوعاتكم القيمه

مع تحيات ادراة المنتدى

shbabbanisuif

 
الرئيسيةمرحبا فى منتدىس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول.
egypt welcome to free dom

شاطر | 
 

 كرة يد – زكي: استبعادي من المنتخب قرار فني .. والزمالك حاول عرقلة انتقالي للإمارات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
7ôŠŠÃм ŋÃdÿ
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد المساهمات : 2377
نقاط العضو : 3128
تاريخ التسجيل : 29/07/2010
العمر : 23
الموقع : بلد الرجاله

مُساهمةموضوع: كرة يد – زكي: استبعادي من المنتخب قرار فني .. والزمالك حاول عرقلة انتقالي للإمارات   الخميس سبتمبر 23, 2010 2:14 am



أبدى حسين زكي لاعب المنتخب المصري ونادي الزمالك السابق ونادي الأهلي الإماراتي الحالي تقبله التام لقرار الاتحاد المصري لكرة اليد باستبعاده من المنتخب الأول مؤكدا أنه قرار فني في المقام الأول.
وأكد اللاعب في تصريحات خاصة لـFilGoal.com أنه علم بخبر استبعاده النهائي من قوائم المنتخب المصري "من خلال تصريحات مسؤولي الإتحاد للصحف المصرية، ولم يبلغي أحد بالأمر بصورة شخصية".
وتابع اللاعب الملقب بـ"الكونكورد الطائر": "لم ولن أتدخل في قرارات استدعائي أو استبعادي من المنتخب، رغم أنه كان يمكنهم ابلاغي بالأمر بصورة أفضل، ولكن القرار في النهاية قرار فني وليس لي سوى مساندة زملائي معنوياً في بطولة العالم المقبلة".
وأتبع زكي "الانضمام لقوائم المنتخب المصري شرف لأي لاعب، ووقتما استدعاني المنتخب لطالما كنت حاضرا وجاهزا للمشاركة، ولن انتقد القرار الفني فلكل جهاز رؤيته في اختيار اللاعبين".
ويسعى الجهاز الفني الجديد للمنتخب المصري بقيادة الألماني أوفي لوميل لدعم صفوف المنتخب الأول بمجموعة من العناصر الشابة التي شاركت مع منتخب الشباب –مواليد 88- في بطولة العالم للشباب الأخيرة التي استضافتها مصر في أغسطس 2009، ومجموعة من لاعبي منتخب الناشئين مواليد 1990 الفائزين ببطولة أمم إفريقيا الأخيرة التي أقيمت في الجابون 2010.
أزمة الزمالك


من ناحية أخرى، أكد زكي -الحاصل على لقب أفضل لاعب في بطولة كأس العالم عام 2001- نجاحه في التصدي لمحاولات ناديه السابق الزمالك لعرقلة إنتقاله لأهلي دبي الإماراتي.
وقال زكي :"مسؤولوا الزمالك اخرجوا عقدا قديما لي من عام 1995، وقالوا أنه يجدد تلقائيا، وأنه علي العودة واللعب للنادي أو التفاوض معهم قبل عقدي لأي صفقة أنتقال بها لأي ناد آخر".
وأبدى اللاعب اندهاشه من تصرف النادي الأبيض، خاصة أنه "كان من السهل جدا إثبات عدم صحة العقد، وإلا كيف أتممت إنتقالاتي لمختلف أندية أوروبا والخليج على مدار الأعوام الماضية".
وتابع "تمكنت من إنهاء الأزمة مع مسؤولي الاتحاد ويتم حاليا اعتماد انتقالي إلى النادي الإماراتي في الاتحادين الدولي والآسيوي".
وكان زكي قد انتقل للعين الإماراتي لمدة موسم واحد منهيا فترة إحتراف دامت لثماني سنوات في الدوري الإسباني، قبل أن ينتقل مع بدايات الموسم الجاري إلى أهلي دبي الإماراتي.

____________________________________________________________________________________
انـــــــــــــــــــــــــا كـــــــــــــــــــــــدا







وكـــــاكــــاشى كـــــــــــــــــــــــــــــــــدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كرة يد – زكي: استبعادي من المنتخب قرار فني .. والزمالك حاول عرقلة انتقالي للإمارات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
shbabbanisuif :: (**منتدى الرياضى**) ::  قسم الرياضه العام-
انتقل الى: